مجتمع

"خليفة الإنسانية" توزع مساعدات غذائية في باكستان

الأحد 2017.5.28 12:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
شعار مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

شعار مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تنفيذ برنامج المير الرمضاني، في 6 مناطق باكستانية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا البرنامج، تنفيذاً لتوجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،  وبمتابعة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة الإنسانية .

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة الإنسانية إنه سيتم توزيع مواد غذائية في 6 مناطق باكستانية هي:رحيم يار خان وراجنبور روجان ووديرة غازي خان وكاشموري وخوتكي وخيران واشهوك 50، وذلك وفقاً لاحتياجات الأسر الأشد فقراً في هذه المناطق .

وأضاف المصدر أن المساعدات الإنسانية لباكستان تأتي في إطار النهج الثابت والمتواصل لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، بتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين والفقراء، والتخفيف من أثر المعاناة التي تعيشها بعض الأسر الباكستانية خاصة في أيام شهر رمضان الفضيل. 

وأوضح أن هذه المساعدات تأتي في إطار البرنامج الرمضاني لمؤسسة خليفة الإنسانية بتقديم العون والدعم اللازمين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم خلال شهر رمضان، إضافة إلى مشروعي إفطار الصائم وتوزيع التمور. 

وتراعي المؤسسة في أداء رسالتها الإنسانية إيصال العون والدعم للمحتاجين ونزلاء دور الرعاية الاجتماعية والأيتام والأرامل وذوي الإعاقة تعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي والترابط الإنساني.

تعليقات