رياضة

الخطيب يراهن على "الاستاد" في ترشحه لرئاسة الأهلي المصري

الخميس 2017.11.16 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
الخطيب يراهن على مشروع استاد الأهلي

محمود الخطيب

عقدت قائمة محمود الخطيب التي تنافس في انتخابات الأهلي المصري المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري مؤتمرا صحفيا ظهر الخميس بأحد فنادق العاصمة القاهرة

وشهد المؤتمر عرض فيلم تسجيلي لمشروع تشييد استاد الأهلي الجديد.

وقام محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي بتوجيه الدعوة إلى بعض المسئولين الممثلين لشركات الإنشاءات من أجل إلقاء كلمتهم عن المشروع وطرح كافة الأمور الخاصة بالمشروع من خلال الشرح التوضيحي على شاشة عملاقة بمشروع بناء الاستاد الجديد.


وتطرق المسئولون إلى أنهم سبق وحققوا العديد من المشروعات ابرزها خزان أسوان ومشاريع الري والزراعة وكوبري قناة السويس وغيرها.

وأوضح مسؤولو الشركة انهم ساهموا في تشييد ملعب ويمبلي بانجلترا بالإضافة إلى تنفيذ 4 ملاعب في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بالإضافة إلى استاد توتنهام الذي ساهموا في تطويره

تواجد عدد من نجوم الكرة المصرية في مؤتمر محمود الخطيب الدعائي للإعلان عن برنامجه الانتخابى وأعضاء قائمته الانتخابية استعدادا لخوض انتخابات القلعة الحمراء في 30 نوفمبر الحالي.

وجاء في مقدمة الحاضرين عبدالعزيز عبدالشافي ومصطفى عبده وعصام عبدالمنعم وماهر همام وأسامة حسني وأحمد أبو مسلم وأحمد ناجي وهيثم عرابي ومحمود باجنيد ونور عطية.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امينا للصندوق وكل من خالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى، أعضاء.


تعليقات