سياسة

مقتل قيادي حوثي و7 من مرافقيه جنوبي اليمن

الإثنين 2018.8.6 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
آلية تابعة لقوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي - أرشيفية

آلية تابعة لقوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي - أرشيفية

أعلنت المقاومة اليمنية المشتركة، الإثنين، مقتل قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الإرهابية و7 من مرافقيه في معارك بمديرية الدريهمي، جنوبي الحديدة. 

وذكرت المقاومة الوطنية، في بيان صحفي، أن المعارك التي تخوضها قوات ألوية العمالقة بمشاركة تشكيلات من القوات اليمنية المشتركة أطاحت بالقيادي الميداني الحوثي المدعو "مالك علي أحمد أبو هاجرة" في عملية عسكرية نوعية.

ويعد مالك علي أحمد، القائد الميداني الأبرز لمليشيا الحوثي الانقلابية في محور الساحل الغربي، واسمه الحركي "أبو عبدالفتاح"، وفقا للبيان.


وفي وقت سابق، أكدت قوات ألوية العمالقة في الجيش اليمني أنها استهدفت غرفة عمليات مليشيا الحوثي الإرهابية، في مدينة الدريهمي جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.  

وذكر المركز الإعلامي لقوات العمالقة، في بيان، أن الألوية دكت بصواريخ حرارية غرفة عمليات للمليشيا وعددا من الثكنات العسكرية التي يتمركز فيها قناصة حوثيون في المدخل الغربي للدريهمي.

وأوضح البيان أن 3 من ألوية العمالقة وتشكيلات من المقاومة اليمنية المشتركة نفذت ضربات نوعية، منها استهداف قناص حوثي كان يستهدف القوات المتقدمة ويستهدف الأسر في مدخل المدينة ليمنعهم من النزوح.

تعليقات