رياضة

كيميش: مركز فيليب لام ليس مكاني المفضل

الجمعة 2017.12.1 04:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 796قراءة
  • 0 تعليق
كيميش: مركز فيليب لام ليس مكاني المفضل

فيليب لام وجوشوا كيميش

شدد جوشوا كيميش لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ على أن مشاركته في مركز فيليب لام كظهير أيمن في الوقت الحالي لا يعني أن هذا المركز هو المفضل له في أرض الملعب مؤكداً أنه يفضل مكاناً أخر على أرض الملعب. 

كيميش يرفض "ظل" فيليب لام

وقال كيميش في تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألماني : "فيليب لام كان رائعاً ولكني لا أريد أن أقفو أثره في كل خطوة خطاها، أريد أن يكون لي مسيرتي الخاصة.".

وأضاف: "لو منح لي المدرب حرية الاختيار ساختار اللعب بالقميص رقم 6 في مركز لاعب الوسط المدافع فهو مركزي المفضل الذي أشعر فيه براحة شديدة.".

ولعب كيميش في بايرن في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع مع 3 مدربين في ميونيخ هم جوسيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي وحالياً يوب هاينكس بالإضافة ليواخيم لوف الذي جعله أساسياً في منتخب ألمانيا.

وانضم كيميش لصفوف العملاق البافاري في صيف عام 2015 قادماً من لايبزيج وخاض منذ ذلك الحين 92 مباراة مع بايرن على مستوى كافة المسابقات سجل فيها 12 هدفاً وتحول في الموسم الحالي من احتياطياً لأساسياً بعد اعتزال لام، بينما خاض 20 مباراة مع المنتخب الألماني وسجل هدفين دوليين في مرمى النرويج ضمن تصفيات كأس العالم 2018 والدنمارك ودياً في يونيو الفائت.

يذكر أن فيليب لام قائد بايرن ومنتخب ألمانيا السابق أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الماضي عقب التتويج بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا" ليخلفه لام كظهير أيمن للعملاق البافاري.

تعليقات