رياضة

بايرن يخطط للاحتفاظ بكيميش حتى 2023

الأربعاء 2017.11.22 02:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 615قراءة
  • 0 تعليق
بايرن يخطط للاحتفاظ بكيميش حتى 2023

جوشوا كيميش

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة بايرن ميونيخ تخطط لتمديد عقد الظهير الأيمن جوشوا كيميش لمدة 3 سنوات إضافية ليمتد حتى عام 2023، وذلك بعد نجاح اللاعب في شغل فراغ القائد المعتزل فيليب لام.

كيميش يخرج بشكل مفاجئ من قائمة البايرن للكلاسيكو

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية في تقرير لها أن إدارة بايرن ستقطع الطريق على مانشستر سيتي وبرشلونة الساعيان لضم كيميش من خلال توقيع عقد جديد يمتد حتى عام 2023، علماً بأن عقد اللاعب الحالي ينتهي في 2020.

وقال أولي فيربر مستشار اللاعب في تصريحات لـ"سبورت بيلد" : "اجتمعنا مع كارل هاينز رومينيجه - الرئيس التنفيذي لبايرن - في الصيف لأول مرة من أجل تمديد العقد".

وأضاف: "ينتظر أن نعقد جلسة مفاوضات أخرى بنهاية العام الحالي".

ونجح كيميش منذ اعتزال فيليب لام الظهير الأيمن السابق لبايرن بنهاية الموسم الماضي، في أن يحجز مقعداً أساسياً في بايرن وفي منتخب ألمانيا.

ووصل كيميش مؤخراً إلى 50 انتصار في أول 62 لقاء له بالدوري الألماني "بوندسليجا" مع بايرن محققاً رقماً قياسياً في تاريخ المسابقة، مما جعله يجذب أنظار إدارتي "السيتيسنز" و "البارسا"، خاصة أنه انضم للبايرن في عهد مدرب سيتي الحالي جوسيب جوارديولا، ولرغبة الكتالان في تقوية مركز الظهير الأيمن.

وخاض كيميش 95 لقاء على صعيد كافة البطولات منذ انتقاله لإليانز آرينا قادماً من ريد بول لايبزيج في صيف 2015، سجل فيهم 12 هدفاً بواقع 7 في الدوري و5 بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات