سياسة

رئيس الشورى السعودي: ذكرى البيعة مناسبة لاستذكار حكمة ملك الحزم والعزم

الجمعة 2017.12.22 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي

عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي

قال الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى السعودي، إن ذكرى البيعة الثالثة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مناسبة لاستذكار ما تحقق في خادم الحرمين الشريفين من أعمال وإنجازات عظيمة في وقت قصير بقرارات حكيمة.

وأشار إلى أن قرارات الملك سلمان التي يستدعيها الحاضر وتراعي المستقبل، وضع المملكة العربية السعودية في ركب التطوير والإصلاح.

وأوضح آل الشيخ أن اختيار خادم الحرمين الشريفين للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد، يأتي في سياق نظرته المستقبلية التي عهدت عنه، فهو ذو خبرة طويلة في مؤسسة الحكم وأحد أركانها مسانداً لإخوانه الملوك رحمهم الله.

وأشار إلى أن الملك سلمان يتطلع دائماً إلى تنمية شاملة تهدف إلى إحداث تنمية متوازنة في جميع مناطق المملكة وتنويع مصادر دخل الدولة والعمل على رفع كفاءة الاقتصاد وأداء الأجهزة الحكومية، وتوفير خدمات مثلى للمواطنين في ظل اقتصاد متطور يسهم فيه القطاع الخاص بالعمل والاستثمار ويفتح الوظائف أمام المؤهلين من أبناء الوطن، وهو الأمر الذي تحققه رؤية المملكة 2030 التي بدت تتضح معالمها مع الميزانية العامة للدولة لعام 2018.

وأضاف رئيس الشورى السعودي أن خادم الحرمين الشريفين اهتم برعاية مصالح المملكة السياسية والاقتصادية بكل حزم، حيث عمل على تشكيل التحالفات السياسية والعسكرية لمواجهة قوى الشر، ومن خلال شبكة علاقات دولية واسعة تقدر للمملكة مكانتها الدينية والسياسية والاقتصادية، مما حفظ أمن بلادنا وأمن المنطقة.



تعليقات