رياضة

كلوب يعترف بصعوبة التحضير لمواجهة سان جيرمان

الأربعاء 2018.11.28 02:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

اعترف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بصعوبة التحضير لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، بسبب مهاجمه كيليان مبابي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام الأربعاء بملعب "حديقة الأمراء" بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "في الواقع يكون التحضير أكثر صعوبة عندما لا يعرف لاعبونا من سيواجهون، فسيكون عليهم مشاهدة 500 ألف فيديو لمبابي على موقع يوتيوب". 

وأضاف: "باريس سان جيرمان يسيطر على الأوضاع في الدوري الفرنسي، ويجب ألا ندعهم يفعلون هنا كذلك، واللاعبون في تركيز تام لهذه المباراة وآمل أن أرى ذلك".

وتابع: "ستكون مباراة بين فريقين يملكان الطموح ويواجهان بعضهما بظروف مثيرة لهذه المجموعة، وكلما زادت صعوبة الموقف زاد استمتاعي بالتحضير للمباريات".

وواصل: "نرغب في تحقيق الفوز وقد مر وقت طويل منذ آخر فوز لنا بهذه البطولة، والمهمة صعبة أن نفوز في باريس لكن علينا المحاولة".

واستطرد: "لم تكن هناك أي ألعاب ذهنية، فكنا نتوقع دائما أن يلعب نيمار ومبابي، وأنا سعيد من أجلهما، وأن إصابتهما ليست خطيرة".

وأتم: "باريس يعلم بأننا خصم ليس من السهل مواجهته، ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا، وإن قمنا بذلك فليس من اللطيف مواجهتنا، وهذا ما أريده".

تعليقات