رياضة

كلوب لا يهتم بصرف الكثير من الأموال في الميركاتو

الثلاثاء 2017.7.25 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
كلوب لا يهتم بصرف الكثير من الأموال في الميركاتو

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على أن فريقه غير مهتم بصرف الكثير من الأموال في فترة الانتقالات الصيفية، طالما يضم لاعبين أصحاب كفاءة وجودة كبيرة. 

كلوب يتحدث عن بيع سواريز وستيرلينج.. وموقف ماركوفيتش

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "نحن لا نخاف من صرف أموال طائلة على ضم صفقات للفريق، طالما نضم لاعبين جيدين ويفيدون الفريق، نحن نادٍ كبير ولابد أن نضم لاعبين على نفس المستوى ولا نخشى من صرف أموال طائلة لجلبهم".

وأضاف: "لدينا تشكيلة جيدة ونأمل في ضم لاعبين جدد على نفس المستوى، من الصعب أن تضم لاعبين جيدين في السوق دون أن تدخل في منافسة مع عدة أندية، ولهذا ترتفع أسعارهم، ولكن إذا نجحت في صرف الأموال في مكانها الصحيح وحصلت من ورائها على صفقات مميزة فأنت فائز بلا محالة".

وكان ليفربول قد ضم هذا الصيف 3 صفقات حتى الان، بضم النجم المصري محمد صلاح من روما بقيمة تاريخية 73 مليون جنيه إسترليني، والمهاجم دومينيك سولانكي في صفقة انتقال حر قادما من تشيلسي، بجانب الظهير الأيسر أندرو روبرتسون من هال سيتي مقابل 9 مليون يورو.

وأشارت عدة صحف إنجليزية وألمانية مؤخرا أن الغيني نابي كيتا لاعب وسط لايبزيج بات من الانتقال إلى الريدز بصفقة قياسية تقدر بنحو 74 مليون إسترليني.

يذكر أن كلوب حقق مع ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي برصيد 76 نقطة في وقاد الفريق للصعود لدوري أبطال أوروبا بعد 3 مواسم من الغياب.


تعليقات