رياضة

كلوب يطالب صلاح وماني باستنساخ تجربة نجمي بايرن

الإثنين 2017.7.24 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 471قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه يسعى لجعل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني يلعبان على الأطراف بطريقة مماثلة ومستنسخة من تلك التي يطبقها الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري مع بايرن ميونيخ.

كلوب يكشف موعد عودة ماني لليفربول

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية "ساديو بإمكانه اللعب على اليمين، ومو - في إشارة لصلاح - بإمكانه اللعب كرقم 10 أو 9 سواء كمهاجم صريح أو مهاجم متأخر أو على الأطراف أيضاً، حيث تم استخدامه مع روما في أكثر من مركز".

وأكمل: "في بايرن ميونيخ كانت أنجح فترات الفريق عندما لعب صاحب القدم اليمنى في اليسار وصاحب القدم اليسرى في اليمين، بالنسبة لريبيري وروبين، وهي فكرة ليست سيئة".

وأضاف: "ساديو بالفعل لعب على اليسار من قبل، ففي أغلب الأحيان يكون من الأسهل للاعبين اللعب في الجهة المعاكسة لقدمهم المميزة".

وأشاد المدرب الألماني بالإمكانيات التي يمتلكها الثنائي ماني وصلاح من حيث السرعة والقدرة على الاختراق عند اللعب على الأطراف، مضيفا:ً "يجب أن يكون لدينا العديد من الخيارات ثم نتعامل مع كل لقاء على حدة".

يذكر أن ليفربول وبايرن ميونيخ سيلتقيان ودياً في بطولة أودي الدولية الثلاثاء الأول من شهر أغسطس المقبل في ملعب إليانز آرينا معقل العملاق البافاري.

تعليقات