رياضة

كلوب يكشف موعد عودة ماني لليفربول

الثلاثاء 2017.7.18 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يكشف موعد عودة ماني

كلوب وماني

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن الجناح السنغالي ساديو ماني سيعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي انطلاقا من مواجهة هيرتا برلين الودية، التي ستقام في ألمانيا يوم 29 يوليو الحالي، قبل بدء بطولة "أودي" الودية. 

كلوب: أتلقى دعم الإدارة لأنني لم أطلب رونالدو

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "ساديو ماني فى طريقه إلى العودة، والخطة هي أنه سينضم إلينا حينما نغادر إلى إنجلترا بعد جولة كأس الدوري الإنجليزي الآسيوية".

وأضاف: "سينضم ماني إلينا في التدريبات بشكل طبيعي عندما نعود إلى إنجلترا، قبل أن نسافر بعدها إلى ألمانيا لمواجهة هيرتا برلين".

وأتم: "لسوء الحظ لم يكن مستعدا للتدرب معنا منذ انطلاق المعسكر التحضيري، لكن حالته الآن تحسنت، وسيكون على ما يرام عندما نعود".

وتعرض ماني لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة إيفرتون في أبريل الماضي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، تسببت في إبعاده حتى الآن عن المباريات والتدريبات.

ويلتقى هيرتا برلين، مع ضيفه ليفربول، في مباراة ودية هذا الصيف في الذكرى الـ125 لتأسيس الناديين، حيث تقام يوم 29 يوليو الحالي على الملعب "الأوليمبي" بالعاصمة الألمانية "برلين"، على أن يخوض بعد ذلك منافسات كأس أودي الودية في الفترة من 1 إلى 2 أغسطس المقبل، والتي ينظمها بايرن ميونيخ على ملعب "أليانز أرينا" بمشاركة ليفربول وأتلتيكو مدريد ونابولي.

تعليقات