رياضة

كلوب يتطلع لأول ألقاب ليفربول في "البريميير ليج"

الثلاثاء 2017.7.18 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يتطلع لأول ألقاب ليفربول في "البريميير ليج"

كلوب مع لاعبي ليفربول

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رسالة إلى جماهير النادي أكد لهم فيها أنه بات من حقهم الحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخ المسابقة بشكلها الجديد، مؤكدا تطلعه ولاعبيه لبذل كل جهودهم للتتويج باللقب.

كلوب: أتلقى دعم الإدارة لأنني لم أطلب رونالدو

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أن القواعد العامة تقول إن كل الفرق قادرة على الفوز بلقب الدوري الممتاز، أليس كذلك؟".

وسئل كلوب عما اذا كان ليفربول قد ينهي انتظارا طويلا للتتويج بلقبه الأول في "البريميير ليج" الذي انطلق عام 1992، فقال: "لقب (البريميير ليج) لأول مرة.. نعم نعم، يبدو أن هذا سيكون ممكنا".

ويرى مدرب ليفربول أن ليستر أثبت أي شيء كان ممكنا، بدليل فوزه في الموسم قبل الماضي بلقب "البريميير ليج" لأول مرة في تاريخه، رغم أن مسيرته في المسابقة شاهدة على انحصار طموحه في الهروب من الهبوط.

وأتم: "أنا شخص إيجابي حقا، لكن في هذه اللحظة علينا أن نعمل ونبذل الجهد، لا أن نحلم. إذا كان هناك شخص يريد أن يحلم فلا توجد مشكلة، لا أريد أن أوقف هذا، لكن هناك طريقا طويلا يجب أن نقطعه للوصول إلى هدفنا".

يذكر أن ليفربول ثاني أكثر فريق تحقيقا للقب الدوري الإنجليزي بشكل عام برصيد 18 بطولة، بفارق لقبين خلف مانشستر يونايتد، غير أن آخر مرة توج فيها باللقب تعود إلى عام 1990.

تعليقات