رياضة

كلوب يعتذر عن احتفاله الجنوني أمام إيفرتون

الأحد 2018.12.2 11:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

اعتذر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لماركو سيلفا مدرب إيفرتون عن احتفاله الجنوني بهدف فريقه القاتل أمام "التوفيز"، مؤكدا أنه لم يتمالك أعصابه في هذه اللحظات.

وخطف ليفربول فوزا قاتلا من إيفرتون، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعدما سجل البلجيكي ديفوك أوريجى هدفا قاتلا، مستغلا خطأ جوردان بيكفورد حارس "التوفيز".

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "اعتذرت لماركو سيلفا مدرب إيفرتون بعد اللقاء، لا أريد ان أظهر عدم الاحترام له، لكنني لم أتمالك نفسي ولم أعرف ماذا أفعل، لن يتكرر ذلك مرة أخرى".

وأضاف: "لا يمكنني وصف شعوري الآن وكان لا يمكنني إخفاء مشاعري فأنا مدرب للفريق الفائز، ولا أعرف ما الذي يفعله المدربون الآخرون عند هذه اللحظة".

واختتم: "فرص الفريقين كانت متساوية، وأعتقد أن أليسون بيكر وجوردان بيكفورد، هما الأفضل في المباراة، وسعيد للغاية بهذا الفوز الرائع، يا لها من ليلة تاريخية".

ورفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 22 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات