رياضة

كلوب: لا أحد يجرؤ على التفكير في قهر السيتي بملعب الاتحاد

الإثنين 2018.12.31 02:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وجوارديولا

كلوب وجوارديولا

كال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، المديح لفريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مواجهتهما الحاسمة المقرر لها الخميس على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ 21 من المسابقة، مؤكدا أنه لا أحد يمكنه التفكير في الفوز على السيتي بملعبه.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لـ"الريدز": "كلنا نعلم أن مانشستر سيتي فريق رائع، حين تلعب مباراة خارج ملعبك ضد السيتي فهو أمر صعب".

وتساءل مستنكرا: "من الذي يمكنه أن يفكر في الفوز على السيتي في ملعبه؟ لا يوجد فريق في العالم يمكنه التفكير في ذلك ولا حتى نحن".

ويتصدر ليفربول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق 7 نقاط عن السيتي بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

وشدد كلوب على أن فريقه لا يزال يستهدف المزيد، بقوله: "نحن جائعون، ولا نريد أن نفكر في فارق النقاط ولو للحظة.. ما نفكر فيه هو الوصول إلى 54 نقطة، فهو بكل صدق أمر خيالي وغريب.. وكل ما يمكننا فعله أن نستمر في المضي قدما".

يذكر أن السيتي وليفربول تعادلا سلبيا في ملعب أنفيلد رود بالدور الأول، بينما في الموسم الماضي فاز السيتي 5-0 ذهابا وليفربول 4-3 إيابا خلال مواجهتهما بالمسابقة.

تعليقات