رياضة

كلوب يحذر لاعبيه من تكرار سيناريو روما أمام تشيلسي

السبت 2018.5.5 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن فريقه سيعاني بشكل كبير في مباراته المقبلة أمام تشيلسي، مثلما عانى ضد روما في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يرفض المقارنة مع رونالدو وميسي

كونتي: صلاح حقق المعادلة الصعبة مع ليفربول

وخسر ليفربول بنتيجة (2-4) أمام روما على ملعب "الأولمبيكو" الأسبوع الماضي، لكنه استفاد من فوزه ذهابا (5-2)، ليضرب موعدا مع ريال مدريد في المباراة النهائية 26 مايو/ أيار المقبل، بمدينة كييف الأوكرانية.

ويخوض "الريدز" مباراة قوية أمام تشيلسي مساء الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن، في قمة مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، أن مواجهة تشيلسي تشبه إلى حد كبير اللقاء الأخير أمام روما، لافتا إلى أن لاعبي "البلوز" ليس لديهم ما يخسرونه في المباراة.

وأشار كلوب إلى أن التعادل لن يكون نتيجة مرضية بالنسبة لتشيلسي، الساعي بقوة لإنهاء الموسم بأحد مراكز المربع الذهبي، لضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وأضاف المدرب الألماني: "عليهم الفوز بالمباراة، لذا سيقدمون أفضل ما لديهم لحصد النقاط الثلاث، لأكون صادقا، فالوضع يشبه نصف النهائي أمام روما".

وعن التأهل إلى المباراة النهائية لأبطال أوروبا، شدد كلوب على أن فريقه ليس لديه وقت كاف للاحتفال، خاصة أن الليفر لا تزال لديه مباراتان في الدوري، أمام تشيلسي وبرايتون.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في ترتيب البريمييرليج برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام هوتسبير (الرابع)، و6 نقاط عن تشيلسي (الخامس).

تعليقات