رياضة

كلوب: مانشستر سيتي أحد أفضل فرق أوروبا

الثلاثاء 2018.4.3 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يرى الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، أن مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تعد تحديا كبيرا، حيث يعتبر كلوب أن السيتي هو أحد أفضل أندية أوروبا، إن لم يكن الأفضل.

ليفربول يرجح غياب مدافعه لنهاية الموسم

أرسنال يتفوق على ليفربول في سباق ضم "أوزيل" الجديد

ويتواجه ليفربول ومانشستر سيتي، الفريقان الإنجليزيان الوحيدان في ربع نهائي دوري الأبطال، الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد" في مباراة الذهاب، على أن يستضيف ملعب الاتحاد مباراة الإياب الثلاثاء المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عشية اللقاء: "تروق لي التحديات الصعبة، إنها أكثر إثارة، أمامنا فرصة كبيرة وسنفعل ما بوسعنا لاستغلالها".

وأضاف: "لا أستطيع القول إن لديهم نقاط ضعف، وفي نفس الوقت ليسوا مثاليين"، في إشارة إلى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع: "سيفوزون بالبريمييرليج عن جدارة، لكن في كرة القدم يجب أن تكون مستعدا دائما للمباراة المقبلة، لا يجب الحديث عن الماضي بل المستقبل".

وختم: "يمرون بفترة رائعة ولديهم ثقة كبيرة، لكننا أيضا نمر بمرحلة جيدة. ستكون مباراة كبيرة أمام أحد أفضل فرق أوروبا إن لم يكن الأفضل".

ونجح ليفربول في إلحاق الهزيمة الوحيدة بالسيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي عندما فاز عليه 4-3 مطلع العام الحالي على ملعب أنفيلد، لكن "السيتيزنز" كانوا قد فازوا في الدور الأول على "الريدز" بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد. 

تعليقات