رياضة

كلوب: لست قلقا بشأن مستوى صلاح

الجمعة 2018.10.5 07:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وصلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

لا يشعر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بالقلق من تراجع مستوى نجمه المصري محمد صلاح جناح الريدز هذا الموسم. 

كلوب يتدخل لإعادة محمد صلاح إلى مستواه

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي المقرر لها الأحد بملعب "أنفيلد" في الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز: "من الواضح أن التوقعات تغيرت وهذا طبيعي، فلقد وضع معايير جديدة تماما عن العام الماضي لتحقيق الأهداف، لكن بالنسبة إلى باقي الأمور فهو يفعل كل شيء مثل الموسم الماضي:". 

وأضاف: "لم يتوقع أحد تسجيله 10 أهداف بعد 5 أو 6 أو 7 مباريات في الموسم الماضي، لذلك كانت مفاجأة لطيفة، ويمكن لكل مهاجم أن يكتب كتابا عن هذه اللحظات عندما تسجل بسهولة دون معرفة ماذا يحدث، وهو شيء نادر جدا عندما يحدث مثل هذا لأن 98% من مهنة المهاجم هي الأشد صعوبة، ونسبة 2% فقط هو الأمر السهل".

وتابع: "هذا هو العالم والحال في وظيفتي إذا انتصرت في المباريات فأنا أعرف كل شيء عن كرة القدم، وإذا خسرت 3 مباريات على التوالي فلست لدي أي فكرة عن كرة القدم، وكلاهما غير صحيح والحقيقة هي دائما في مكان ما بين بينهما".

 وأتم: "أشعر بالراحة ولا يمكن أن أقول إن صلاح يحتاج للراحة لأن عليه العمل بجد، فهو يفعل ذلك وهو أمر طبيعي ولا داعي للقلق وأنا مسترخٍ بشأن حالته مستواه".

وخاض محمد صلاح (26 عاما) 10 مباريات بمختلف المسابقات مع ليفربول منذ بداية هذا الموسم، وسجل خلالها 3 أهداف فقط وصنع هدفين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 19 نقطة، متساويا مع ليفربول صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

تعليقات