رياضة

مدرب ليفربول يحذر لاعبيه قبل مواجهة أرسنال

الخميس 2017.12.21 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 677قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

حذر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، من مواجهة أرسنال، الجمعة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم إشادته بأداء خط دفاع الفريق في الأسابيع الأخيرة.

كلوب يطالب لاعبي ليفربول بثبات المستوى

وتعرض ليفربول لانتقادات بسبب الأداء الدفاعي الضعيف في بداية الموسم، خاصة بعد هزيمة ثقيلة بخماسية تلقاها من مانشستر سيتي المتصدر، وأخرى برباعية من توتنهام.

ليفربول تحسن منذ الهزيمة أمام توتنهام، ومني مرماه بأربعة أهداف فقط في 9 مباريات، لكن كلوب حذر لاعبيه من أن أرسنال الذي خسر برباعية دون رد أمام ليفربول في بداية الموسم يملك أسلحة خطيرة لاختراق خط ظهر فريقه.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الأربعاء "يتعين أن نقدم مباراة قوية جدا من الناحية الدفاعية أمام أرسنال وإلا لن تكون أمامنا أي فرصة، سنواجه أرسنال الذي يملك مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يصنعون الفرص، ويتعين على جميع لاعبينا التحلي بالتركيز الشديد أمامهم، إنه فريق متكامل ويمكنه أن يفعل أي شيء".

وتابع "هناك أشياء يتعين العمل عليها، هذه طبيعة كرة القدم، والأرقام مهمة، ودخول 4 أهداف فقط مرمانا في 9 مباريات أمر جيد، لكنها كلها أشياء أصبحت من الماضي الآن، يوم الجمعة يتعين أن نكون في كامل الجاهزية لمواجهة هذا التحدي".

وعاد المدافع جويل ماتيب إلى التدريبات بعد تعافيه من اصابة في الفخذ، لكنه لن يكون جاهزا لمباراة الجمعة، بينما تحوم شكوك حول مشاركة المهاجم دانييل ستوريدج بسبب المرض، كما سيعود لاعب الوسط أليكس أوكسليد-تشامبرلين إلى ملعب الإمارات لأول مرة منذ انتقاله قبل انطلاق الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 34 نقطة متفوقا بنقطة وبمركز واحد على أرسنال.

تعليقات