رياضة

كلوزه مرشح لمنصب إداري في البايرن

الثلاثاء 2017.7.25 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
كلوزه مرشح لمنصب إداري في البايرن

ميروسلاف كلوزه

 دخل ميروسلاف كلوزه، عضو الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا ونجم بايرن ميونيخ السابق، قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الرياضي في النادي البافاري خلال الفترة المقبلة.

تقارير: فان بوميل الأقرب لمنصب المدير الرياضي لبايرن

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة البايرن متمثلة في  أولي هونيس رئيس النادي وكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي، حولت اهتمامها إلى كلوزه بعد رفض حارس الفريق الأسطوري أوليفر كان تولي المنصب.

وترى إدارة البايرن أن كلوزه يعد بديلا مناسبا لماتياس سامر، المدير الرياضي السابق للعملاق الألماني، كونه يتشابه معه في شخصيته الهادئة وعدم حبه للأحاديث الصحفية، بالإضافة لكونه ألمانيا وزامل عددا من لاعبي الفريق البافاري سواء في بايرن ميونيخ أو منتخب ألمانيا.

وانضم كلوزه إلى الهولندي مارك فان بوميل مدرب فريق إيندهوفن الهولندي تحت 19 سنة فيما يخص المرشحين لتولي هذه المهمة، بعد اعتذار أوليفر كان بسبب تفضيله العمل كمحلل رياضي في قناة "زد دي إف".

وسبق لكلوزه ارتداء قميص بايرن ميونيخ في الفترة من 2007 إلى 2011، وحقق معه لقبين للدوري الألماني ومثلهما في كأس ألمانيا.

وكان هونيس أعلن أن الكشف عن اسم المدير الرياضي الجديد للنادي سيتم خلال شهر ونصف.

وضمت قائمة الأسماء التي رُشحت لتولي المنصب خلال الأشهر الماضية فيليب لام قائد الفريق المعتزل، وأوليفر كان، وماكس أبريل المدير الرياضي لفريق بروسيا مونشنجلاباخ.

يذكر أن كلوزه هو الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم برصيد 16 هدفاً سجلها في 4 نسخ من البطولة خلال الفترة من 2002 إلى 2014.

تعليقات