رياضة

المدير الرياضي مفتاح الحل لمشاكل بايرن

الخميس 2017.7.13 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
جوشين كولين

أمر لا يصدق أن يبقى منصب المدير الرياضي لناد بايرن ميونيخ خالياً بعد عام من رحيل ماتياس زامر في يوليو 2016، ويبدو أن إدارة بايرن لا تزال تبحث عن بديل لكنها لم تجد أحد.

إذا كان هناك لاعب لا يشعر بالعدل أو خلاف بين المدرب والجهاز الطبي أو إذا وجد نجما كبيراً نفسه  صديقاً لكرسي البدلاء هنا يأتي دور المدير الرياضي

القائد السابق فيليب لام رفض تولي المنصب كما نفى ماكس أبريل مدير نادي بروسيا موشنجلادباخ أي اتفاق مع إدارة بايرن بشأن انتقاله لبايرن، وبعد كل ذلك جاءت تصريحات زامر لسبورت بيلد الأربعاء عن أهمية المدير الرياضي ليس فقط بسبب الصفقات ولكن بسبب المشاكل الداخلية وكيفية حلها في صمت.

إذا كان هناك لاعب لا يشعر بالعدل أو إذا كان هناك خلاف بين المدرب والجهاز الطبي كما حدث قبل موسمين بين جوسيب جوارديولا والطبيب المخضرم فيلهلم مولر أو إذا وجد نجما كبيراً نفسه فجأة صديقاً لكرسي البدلاء فهنا يأتي دور المدير الرياضي.

لقد نجح يوب هاينكس في قيادة البايرن للثلاثية في الموسم الذي عمل فيه مع زامر، وكما قال الأخير فإن الفروق بين النجاح والفشل تبدو ضئيلة ولكن لكل شيء أسبابه.

لهذا من الضروري للغاية لبايرن أن يجد حلاً لمشاكله وأن يبدأ بإيجاد المدير الرياضي المناسب وإلا سيكون من الصعب عليه التفكير في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


* نقلا عن صحيفة سبورت بيلد الألمانية


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات