رياضة

كوكا يدخل حسابات الزمالك مرة أخرى

الجمعة 2018.6.8 09:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 461قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في مفاوضات مكثفة مع أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، والمستبعد مؤخرا من القائمة النهائية للفراعنة التي ستخوض بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة خالد جلال.

كوكا يتحدث لأول مرة بعد استبعاده من قائمة مصر المونديالية

وتم تكليف إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة، بتكثيف المفاوضات مع اللاعب الذي أصبح أيضا على رادار الأهلي.

وطلبت إدارة الزمالك من يوسف سرعة إنهاء المفاوضات مع اللاعب بأسرع وقت من أجل حسم أمر ملف مركز المهاجم، الذي أصبح أهم اهتمامات الجهاز الفني في الفترة الحالية، بعد تأكد رحيل باسم مرسي وبينجامين أشينبونج ورزاق سيسيه ونانا بوكو مهاجو الفريق.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن كوكا رفض عرض الزمالك من قبل متمسكا بالبقاء في أوروبا، غير أن إدارة النادي قررت تعويضه ماليا بشكل كبير في حال موافقته على ارتداء قميص الفريق بداية من الموسم الجديد، حيث سيحصل على 10 ملايين جنيه ليكون أعلى راتب بين لاعبي الفريق.

ومن المنتظر أن يحسم المهاجم المصري أمره خلال الأيام القليلة المقبلة بناء على طلب إدارة النادي، خاصة أنه يفكر في عدة عروض خليجية أيضا.

تعليقات