رياضة

كوكي: عودة كوستا إلى أتلتيكو "معقدة"

الإثنين 2017.8.28 02:58 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
كوكي: عودة كوستا إلى أتلتيكو "معقدة"

كوكي - كوستا

يرى الإسباني كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد أن عودة مواطنه، المهاجم دييجو كوستا إلى صفوف فريقه من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "معقدة"، بسبب خلافات اللاعب مع إدارة "البلوز"، إلى جانب الطلبات المالية المرتفعة التي يطلبها النادي الإنجليزي نظير موافقته على بيع كوستا.

كومان يرحب بانضمام كوستا لإيفرتون

وقال كوكي في تصريحات لمحطة "كانيدا سير" الإذاعية:  "نريد جميعا أن يأتي دييجو كوستا إلى أتلتيكو مدريد، ولكن الوضع معقد".

وأضاف: "إذا جاء دييجو، سوف يساعدنا بالتأكيد، لأنه يعرف بالفعل الكثير منا في النادي، لذلك بالنسبة لنا سيكون أمرا مثيرا للغاية، نتمنى أن يعود إلينا".

وانتقل كوستا إلى تشيلسي في صيف 2014 من أتلتيكو مدريد مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وساهم في تحقيق لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى كأس الرابطة المحترفة، غير أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" أبلغه نهاية الموسم الماضي، انه خارج حساباته، ما جعل اللاعب يتمرد على النادي ويرفض العودة للتدريبات مع الفريق الثاني لتشيلسي.

وعلى الرغم من تقدم أتلتيكو مدريد بعدة عروض لاستعادة اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، إلا أن هناك خلافا ماليا مع تشيلسي بخصوص قيمة الصفقة لم يحل حتى الآن، علما أنه حال عودة كوستا، فإنه لن يستطيع اللعب حتى يناير المقبل، موعد انتهاء عقوبة حرمان الأتلتي من التعاقدات.

تعليقات