رياضة

بيلد ترشح مدافع شالكه لجائزة أفضل عودة

الأربعاء 2017.5.10 02:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 462قراءة
  • 0 تعليق
كوكي بقميص شالكه

كوكي بقميص شالكه

رشحت صحيفة "بيلد" الألمانية مدافع فريق شالكه خورجي مورينو "كوكي" لجائزة أفضل عودة في الموسم والتي تمنحها للاعبين الذين يعودون بشكل جيد بعد فترة غياب طويل.

فرايبورج يتشبث بالمركز الخامس بثنائية في شالكه

وتعرض كوكي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في مباراة ودية ضد بولونيا الإيطالي لحساب معسكر الفريق التحضيري في 5 أغسطس الماضي بعد 5 أيام فقط من توقيع اللاعب عقد انتقاله للفريق.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن جائزة "أفضل عودة في عام 2017" سيتم تقديمها يوم 21 أغسطس في هامبورج بعد يوم واحد من انطلاق موسم البوندسليجا الجديد 2017-2018.

وانضم الإسباني كوكي لصفوف شالكه قادماً من أشبيلية الذي توج معه 3 مرات بلقب اليوربا ليج أعوام: 2014 و2015 و2016 على التوالي.

وبلغت قيمة انتقال قائد إشبيلية من الفريق الأندلسي إلى شالكه 5 مليون يورو علماً بأن اللاعب الأسباني سجل ثنائية في الفوز 3-1 على ليفربول الإنجليزي في نهائي الدوري الأوروبي في بازل العام الماضي.

وعن إصابته تحدث مدافع الرويال بلوز قائلا:ً "لقد كانت صدمة بالنسبة لي بطبيعة الحال، ولكني كنت أدرك أنني سأعود وكان حافزي في ذلك رغبتي في الدفاع عن قميص شالكه.".

وأكمل: "أريد خلال فترة الصيف أن أتدرب بشكل جيد خلال المعسكر التحضيري كي أكون جاهزاً لدعم الفريق في الموسم الجديد.".

وعاد كوكي لشالكه في لقاء ودي أقيم على هامش فترة الراحة بسبب الأجندة الدولية في 23 مارس الماضي ضد هانوفر، ثم خاض 7 مباريات فقط في البوندسليجا منذ عودته كانت البداية في ديربي الرور ضد بروسيا دورتموند الذي حسمه التعادل الإيجابي وسجل في هذه الفترة هدفاً واحداً في مرمى دارمشتاد في فوز فريقه 2-1 لحساب الجولة 29 من عمر المسابقة.

تعليقات