رياضة

كومان يعترف بتفكيره في الرحيل عن البايرن

الإثنين 2017.5.29 02:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 625قراءة
  • 0 تعليق
كومان فكر في الرحيل

كينجسلي كومان

اعترف الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب وسط بايرن ميونيخ، بأنه فكر في الرحيل عن جدران إليانز آرينا في مرحلة ما بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي للفريق البافاري كارلو أنشيلوتي.

كومان يؤكد قدرته على حجز مكان بتشكيلة البايرن

وأوضح كومان، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية (الاثنين): "لقد كان موسما معقدا بالنسبة لي، وقد فكرت في ترك بايرن ميونيخ بالفعل".

وأضاف: "كان من الصعب جدا أن تحصل على مكان أساسي في الفريق بعد أن استقر المدرب على تشكيلته، وذلك بسبب المنافسة الحامية على المراكز في هذا الفريق".

وأكد الجناح الدولي الفرنسي أن إدارة البايرن هي التي منحته الثقة والشعور بالاعتماد عليه على المدى الطويل، مضيفا:ً "الإدارة طلبت مني أن أبذل قصارى جهدي وبعدها ستتغير كل الأمور إلى الأفضل".

ونجحت إدارة البايرن نهاية شهر أبريل الماضي في تحويل عقد إعارة كومان من يوفنتوس الإيطالي فريقه الأصلي إلى انتقال نهائي للفريق البافاري، بعد دفع 28 مليون يورو، بحسب ما نشرته الصحافة الألمانية.

وتألق كومان في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ في عهد المدرب جوسيب جوارديولا، الذي اعتمد عليه بسبب تعرض الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبين لعدة إصابات، قبل أن يختلف الوضع في الموسم الحالي مع أنشيلوتي بسبب جاهزية النجمين المخضرمين اللذين يلعبان في نفس مركز كومان.

تعليقات