رياضة

3 تمريرات تمنح كردي أول أهدافه مع أهلي جدة

الإثنين 2017.5.8 11:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
أمير كردي

أمير كردي لاعب الأهلي

نجح أمير كردي في تسجيل هدفه الرسمي الأول مع فريق أهلي جدة السعودي، خلال مواجهة ذوب آهان أصفهان الإيراني، في اللقاء الذي جرى بملعب ثاني بن جاسم بقطر، ضمن الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

خسارة مزدوجة لأهلي جدة في لقطة واحدة 

وجاء الهدف في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد دقيقتين فقط من نزول اللاعب بدلا من اليوناني فيتفا، حيث وصلاه الكرة بعد 3 تمريرات قطعت الملعب بكامله، بدأت أولاها من دفاع الفريق لتصل إلى المصري عبد الشافي الذي مرر كرة طولية رائعة للمنطلق عبد الفتاح عسيري صاحب الهدف الأول في المباراة، والذي بدوره انطلق ومرر عرضية جميلة مرت من دفاع ذوب آهن لتجد كردي القادم من الخلف، والذي وضعها بين قدمي الحارس محمد رشيد عكس اتجاهه مسجلا ثاني أهداف الأهلي في المباراة.


وسبق لكردي البالغ من العمر 26 عاما أن سجل هدفا مع الأهلي لكنه كان في مباراة ودية أمام حراء جرت في مارس الماضي، وحقق الأهلي الفوز فيها بـ8 أهداف دون رد.

ونجح الأهلي في الفوز ببطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بعدما رفع رصيده بالفوز على ذوب آهن أصفهان بهدفين دون رد إلى 11 نقطة وضعته في وصافة المجموعة خلف العين الإماراتي صاحب الصدارة الذي بلغ رصيده 12 نقطة، بعد الفوز على بونيودكور الأوزبكي بـ3 أهداف دون رد. 

تعليقات