رياضة

مدرب بايرن ميونيخ يعلن موقف نجميه من موقعة الكأس

الإثنين 2019.4.1 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش

أعلن الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، استمرار غياب النجمين مانويل نوير حارس مرمى فريقه والنمساوي ديفيد آلابا الظهير الأيسر، عن الفريق خلال لقاء هايدنهايم في ربع نهائي كأس ألمانيا، الأربعاء.

وأوضح كوفاتش، في تصريحات (الإثنين) خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "من المفترض مشاركة سفين أوليريش؛ لأن نوير غاب عن المران اليوم الإثنين".

وأكمل: "نوير وألابا لم يتدربا مع الفريق حتى الآن، لكنهما في مرحلة الاستشفاء".

وخرج نوير وألابا بشكل مفاجئ من قائمة البايرن للقاء فرايبورج، السبت الماضي، بسبب معاناة الأول من إصابة في الكتف، والثاني من إصابة في الفخذ.

وتطرق المدرب السابق لآينتراخت فرانكفورت للحديث عن اللقاء ضد هايدنهايم قائلا: "سنقوم ببذل أقصى ما لدينا للتأهل لنصف النهائي، رغم أن الجميع مهتم بلقاء دورتموند السبت في الكلاسيكو".

ويستضيف العملاق البافاري فريق دورتموند السبت المقبل في الجولة الـ28 للدوري الألماني، أملا في استعادة الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن الأصفر والأسود.

وفي سياق متصل، أكد كوفاتش عودة جيروم بواتينج مدافع الفريق للتدريبات بعد معاناته من إصابة في مواجهة فرايبورج.

وعن فرص عودة الفرنسي كورينتون توليسو للملاعب بعد غيابه منذ الأسابيع الأولى للموسم تحدث: "هو يتطور بشكل رائع، وتبدو ركبته جيدة، لكن عليه أن يقرر متى سيكون قادرا على العودة".

نوير وآلابا

تعليقات