رياضة

كوفاتش: الأمور ليست كارثية ونحتاج القليل من الحظ

الجمعة 2018.10.19 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش

يرى الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لـبايرن ميونيخ الألماني أن مردود فريقه ليس كارثياً بالشكل الذي تعسكه نتائج الفريق الأخيرة وتحديداً الخسارة (0-3) من بروسيا مونشنجلادباخ قبل قرابة أسبوعين.

وقال كوفاتش، في مؤتمر صحفي عقده الجمعة: "الحياة عبارة عن نجاح وفشل، والنجاح يحفزك للقيام بعملك وأنا على ثقة بأننا سنعود للمسار السليم مجدداً".

وأضاف: "مباراة فولفسبورج مساء السبت ستكون مثيرة، لقد كانت الأمور صعبة علينا في آخر 4 لقاءات".

وفشل بايرن في تحقيق أي انتصار خلال آخر 4 مباريات له حيث تعادل (1-1) مع أوجسبورج وأياكس أمستردام وخسر بثنائية من هيرتا برلين وبثلاثية من جلادباخ. ليفقد صدارة الدوري الألماني، ويهبط للمركز السادس.

وأكمل: "الأمور لم تكن بالسوء الذي بدت عليه، لا يزال هناك أمور نقدمها بشكل جيد، حتى ضد جلادباخ كنا بحاجة لشيء من الحظ، أتوقع أننا سنعود".

وشدد كوفاتش على أن تعرض اثنين أو ثلاثة لاعبين للإصابة لا يعني على الإطلاق أن القائمة صغيرة، مطالباً لاعبيه باستغلال الفرص.

وفي الإطار نفسه كشف كوفاتش عن أن جميع لاعبيه جاهزون للقاء فولفسبورج باستثناء الكولومبي جيمس رودريجيز، بسبب عودته للفريق في موعد متأخر لكنه سيكون جاهزاً لدعم الفريق في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع أمام أيك آثينا اليوناني.

ويسعى بايرن عندما يحل ضيفاً على فولفسبورج السبت بالجولة الثامنة للبوندسليجا لأن يحقق أول انتصار منذ الفوز (2-0) على شالكه في 22 سبتمبر/أيلول الماضي.


تعليقات