رياضة

زيدان وفينجر مرشحان لخلافة كوفاتش في بايرن ميونيخ

الإثنين 2018.10.8 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ

أرسين فينجر وزين الدين زيدان

دخل الفرنسيان زين الدين زيدان وأرسين فينجر، مدربا ريال مدريد وأرسنال سابقا على الترتيب، قائمة المرشحين لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش في منصب المدير الفني بايرن ميونيخ.

رئيس بايرن ميونيخ يلمح لاحتمالية إقالة كوفاتش

وتولى كوفاتش تدريب بايرن ميونيخ قبل بداية الموسم الحالي خلفا للألماني يوب هاينكس، ولكنه فشل في الفوز بالمباريات الأربع الأخيرة، حيث تعادل في لقاء وخسر 2 بالدوري الألماني، كما تعادل مع أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أعد قائمة من عدة مدربين لخلافة كوفاتش في المرحلة المقبلة، على رأسهم زيدان وفينجر.

ورحل زيدان وفينجر عن تدريب ريال مدريد وأرسنال بعد نهاية الموسم الماضي، حيث استمر الأول في قيادة "الميرينجي" لموسمين ونصف الموسم حصد فيهما دوري أبطال أوروبا 3 مرات، فيما استمر الآخر على رأس القيادة الفنية لـ"جانرز" 22 عاما.

ويعد زيدان من المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد أيضا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، في ظل النتائج المتردية التي يعاني منها الفريق الإنجليزي منذ بداية هذا الموسم، إلا أن وكيله نفى تلك الأنباء، مؤكدا أنه لن يدرب أي فريق قبل بداية الموسم المقبل.

يُذكر أن أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ، ألمح في تصريحات سابقة إلى إمكانية إقالة كوفاتش من منصبه كمدير فني للفريق، معتبرا أن الكرواتي يضع رقبته على المحك بسبب الطريقة التي يحاول تطبيقها مع اللاعبين.


تعليقات