رياضة

"مهرجان أكتوبر" يثبت ثقة إدارة بايرن بكوفاتش

الأحد 2018.10.7 08:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 97قراءة
  • 0 تعليق
رومينيجه وكوفاتش

رومينيجه وكوفاتش

أظهرت صور احتفالات نادي بايرن ميونيخ الألماني (الأحد) بمهرجان أكتوبر "أكتوبرفيست" ثقة إدارة العملاق البافاري في المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، رغم تراجع النتائج الملحوظ مؤخراً للفريق.

تقرير.. هيرتا يكرس عقدة برلين لبايرن ميونيخ

ونشر الحساب الرسمي لبايرن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لكوفاتش مع كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي، وهما يرتديان زي الاحتفال بأكتوبرفيست ويظهران مبتسمين للكاميرات.

وتعرض بايرن (السبت) لخسارة قاسية 3-0 أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة السابعة من الدوري الألماني "بوندسليجا"، وهي الخسارة التي أسقطت الفريق للمركز الخامس، وقد تجعله يتراجع للمركز السادس حال فوز ريد بول لايبزيج على نورنبيرج مساء الأحد، حيث نشرت الصحافة الألمانية أن رومينيجه، وأولي هونيس رئيس النادي توجها مباشرة لغرفة خلع الملابس عقب اللقاء.

ومن جانبه، كان هونيس انتقد المدرب الكرواتي بعد تعادل أياكس الأسبوع الماضي، مطالباً إياه بتصحيح الأخطاء داخل الفريق في أسرع وقت، بقوله: "الأمر يعود للمدير الفني، في النهاية هو يضع رقبته على المحك من أجل ذلك".

يذكر أن كوفاتش تولى تدريب بايرن خلال صيف 2018 خلفاً ليوب هاينكس، وحقق 7 انتصارات متتالية في بداية الموسم، قبل أن يفشل في تحقيق أي انتصار في آخر 4 مباريات.

تعليقات