رياضة

كوفاتش يعترض على تسريب المعلومات السرية لبايرن ميونيخ

الثلاثاء 2018.11.6 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش

أبدى نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، امتعاضه من تمرير معلومات سرية من داخل معسكر النادي البافاري، مؤكداً أن ذلك يؤثر على مسيرة الفريق.

تقرير: نجوم بايرن ميونيخ يخططون للإطاحة بكوفاتش

وقال كوفاتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء آيك آثينا اليوناني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "على الصعيد الداخلي أنا أحظى بالدعم، ونحن نتحدث طول الوقت، وحسن صالح حميديتش (المدير الرياضي) موجود في الملعب كل يوم".

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن افتقار المدرب الكرواتي لدعم إدارة بايرن، بمن فيهم حميديتش، بالإضافة لما نشرته مجلة "كيكر" عن وجود خطة داخل الفريق من أجل الإطاحة بالمدرب في ظل تراجع نتائج الفريق محلياً.

وعن التقارير الصحفية المنشورة عن بايرن رد: "لدينا مسؤولية هي أن نجعل بايرن ناجحاً، ولا أعتقد أن تمرير معلومات سرية من داخل الفريق هو أمر جيد للأداء، وأؤكد أن أغلب ما تكتبه وسائل الإعلام عنا لا يستحق التغطية وأتمنى أن تتوقف تلك الأمور".

وشهدت مباراة بايرن الأخيرة سخرية ليزا مولر، زوجة توماس مولر، من المدرب الكرواتي، قبل أن تعتذر على تصرفها، إلا أن الإعلام الألماني يرى أن وجهة نظرها مبنية على انتقادات لزوجها لم يعلن عنها.

يذكر أنه رغم تراجع نتائج بايرن ميونيخ محلياً، فإنه يمتلك فرصة التأهل للدور الثاني لدوري أبطال أوروبا قبل جولتين من النهاية، حال فاز على أيكت، وتغلب أياكس أمستردام الهولندي على بنفيكا البرتغالي.

تعليقات