رياضة

كوفاسيتش لا يتوقع بداية سهلة لمشواره مع تشيلسي

الخميس 2018.8.9 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

أعرب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد المنتقل إلى تشيلسي على سبيل الإعارة، عن شعوره بشغف كبير لتسجيل أول مشاركة رسمية له بقميص الفريق اللندني، خلال منافسات الموسم الجديد.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع تشيلسي على ضم كورتوا وإعارة كوفاسيتش

وتوصل ريال مدريد وتشيلسي لاتفاق (الأربعاء)، يقضي بانتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى الفريق الملكي لمدة 6 سنوات، مقابل إعارة كوفاسيتش لـ "البلوز" لموسم واحد.

وقال كوفاسيتش، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لتشيلسي، إنه سعيد للغاية بالانضمام إلى أحد أعرق الفرق الإنجليزية، مشددا على ضرورة بذل قصارى جهده من أجل خدمة الفريق في الموسم المقبل.

وأعرب كوفاسيتش عن سعادته بخوض أول تجربة احترافية له بالدوري الإنجليزي، لافتا إلى أن بدايته مع الفريق لن تكون سهلة، مبديا في الوقت ذاته، ثقة تامة بالحصول على دعم ومؤازرة زملائه اللاعبين، بالإضافة إلى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وأضاف في هذا الصدد "سأجد المساندة من الجميع، وأتطلع من الآن إلى موسم رائع".

من جانبه، رحبت مارينا جرانوفسكايا، المدير الرياضي لتشيلسي، باللاعب الكرواتي، مشيرة إلى أن كوفاسيتش خيار مثالي بالنسبة للفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت مارينا أن أسلوب لعب كوفاسيتش يلائم تماما الطريقة التي يود المدرب ساري، انتهاجها في موسمه الأول مع الفريق اللندني.

وغاب كوفاسيتش عن التشكيلة الأساسية للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد سابقا، ولكنه حصد دوري أبطال أوروبا في السنوات الـ3 الأخيرة مع الفريق الملكي، بالإضافة إلى الدوري الإسباني وكأسي السوبر المحلي والقاري، وكأس العالم للأندية.

وخاض كوفاسيتش 46 مباراة دولية منذ ظهوره الأول بقميص المنتخب الكرواتي في عام 2013، وشارك في 5 مباريات مع "الكروات" في كأس العالم 2018، أسهم خلالها بتمريرة حاسمة وحيدة أمام الأرجنتين.


تعليقات