رياضة

كروس: لا مفر من التغيير في بايرن

الخميس 2017.6.1 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 524قراءة
  • 0 تعليق
كروس في مواجهة بايرن

كروس في مواجهة بايرن

أكد توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الأسباني الحالي وبايرن ميونيخ السابق أنه لا بديل للعملاق البافاري عن عمل إحلال وتجديد في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة بعد اعتزال الثنائي فيليب لام وتشابي ألونسو. 

كروس: لن أعود إلى ألمانيا

وقال كروس في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الخميس: "في بايرن وبالنظر لاعتزال اسمين كبيرين مثل فيليب لام وتشابي ألونسو فيبدو جلياً أن هناك تغييرا حقيقيا يحدث في الفريق.".

وأعلن قائد بايرن فيليب لام والمخضرم ألونسو اعتزالهما بنهاية الموسم المنقضي عقب قيادة بايرن لإحراز لقب البوندسليجا للمرة الخامسة على التوالي.

وأضاف لاعب وسط ريال مدريد: "ألونسو ولام كانا حجري زاوية في الفريق داخل وخارج الملعب، وهو ثنائي لا يمكن إيجاد بديل له بسهولة، بايرن عليه أن يتخطى هذه المسألة.".

وقامت إدارة العملاق البافاري مؤخراً بضم الثنائي سبستيان رودي ونيكلاس سوله من هوفنهايم بالإضافة لما نشرته بعض التقارير الصحفية عن دخول النادي في مفاوضات مع التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم أرسنال والبرازيلي ويليان جناح تشيلسي.

وصرح أولي هونيس رئيس بايرن مؤخراً بأن إدارة العملاق البافاري في طريقها لإبرام أكثر من صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل 2017-18.

يذكر أن كروس يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي السبت المقبل في كارديف ساعياً لثالث تتويج في مسيرته بعد إحراز اللقب مع بايرن ميونيخ في 2013 ومع ريال مدريد في 2016.

تعليقات