رياضة

كريتشوفياك يهرب من جحيم سان جيرمان إلى بروميتش

الخميس 2017.8.31 12:02 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
كريتشوفياك يهرب من جحيم سان جيرمان إلى وست بروم

كريتشوفياك بقميص فريقه الجديد

نجح نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في ضم الدولي البولندي جريجورز كريتشوفياك لاعب وسط باريس سان جيرمان، لمدة موسم على سبيل الإعارة، لينقذه من الجحيم الذي يعاني منه بالفريق الفرنسي بتواجده غالبا على مقاعد البدلاء.

لاعب سان جيرمان على أعتاب البريميير ليج

وكان اللاعب صاحب الـ27 عاما أبدى غضبه أكثر من مرة بسبب غيابه فترات طويلة من الموسم الماضي، عن اللعب باستمرار مع الفريق وخروجه من حسابات المدرب أوناي إيمري، طالبا الرحيل خلال الصيف الحالي، بعدما أخبره مدربه بوجود خيارات كثيرة في نفس مركزه.

وأعلن وست بروميتش عبر موقعه الرسمي تعاقده مع كريتشوفياك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من باريس سان جيرمان بعد موسم غير موفق للاعب البولندي في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال المدرب توني بوليس عقب إتمام الصفقة "حاولت ضم كريتشوفياك لأول مرة قبل عامين، ومنذ ذلك الوقت أحاول ضمه في كل سوق انتقالات".

وقال اللاعب "وصلتني العديد من العروض من إسبانيا وإيطاليا، لكن وست بروميتش نادٍ طَموح للغاية والأجواء هنا مميزة."

يذكر أن كريتشوفياك انضم إلى سان جيرمان في صيف 2016 قادما من إشبيلية مقابل 33.6 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021، وخلال الموسم المنصرم شارك اللاعب في 19 مباراة بمختلف البطولات مع وصيف الدوري الفرنسي، منها 10 مباريات كأساسي، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.


تعليقات