رياضة

أوبلاك يحسم موقفه من عرض سان جيرمان

الأربعاء 2017.8.30 04:20 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
أوبلاك يحسم موقفه من عرض باريس سان جيرمان

يان أوبلاك

وجّه الحارس الدولي السلوفيني يان أوبلاك صدمة قوية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي, بعدما أكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة موسم واحد على الأقل, وفقاً لتقارير صحفية إسبانية.

سان جيرمان يستعد لتحطيم الأرقام من أجل أوبلاك

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية, إن أوبلاك حسم أمره وقرر التواجد مع "الروخي بلانكوس" موسماً آخر, ليغلق التكهنات التي ربطته بمغادرة الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بشكل جاد بالحصول على خدمات الحارس, ويتطلع لدفع قيمة كسر عقده لضمه بشكل نهائي على طريقة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولكن بحسب الصحيفة الإسبانية, فإن أوبلاك أوضح أنه سعيد مع أتلتيكو مدريد حالياً, ولا يتطلع لخوض تجربة جديدة هذا الصيف, تاركاً الأمر مفتوحاً في الموسم المقبل 2018-2019.

ومن المؤكد أن قرار أوبلاك سيسعد جماهير "الروخي بلانكوس"، لا سيما أنه لا غنى عنه في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني, خاصة بعد عروضه الرائعة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الثلاثة الماضية، علماً أن أتلتيكو محروم من إبرام تعاقدات في الصيف الحالي.

يشار إلى أن أوبلاك انضم إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014, قادماً من بنفيكا مقابل 16 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021, وقيمة كسر الشرط الجزائي تبلغ 100 يورو.


تعليقات