رياضة

سر خطير يهدد مستقبل أنجل في عرض "رو" المقبل

الإثنين 2017.7.17 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
كيرت أنجل خلال حديثه مع كوري جريفز

كيرت أنجل يتحدث إلى كوري جريفز

تلقى كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" في العرض السابق رسالة غريبة على هاتفه النقال وفي نفس الوقت تلقى كوري جريفز أحد مذيعي العرض نفس الرسالة، وهو ما دعاه إلى ترك مقعده والاعتذار إلى زميليه واتجه إلى الكواليس للتحدث إلى أنجل بشأن هذه الرسالة السرية. 

والتقى جريفز مع أنجل فسأله الأخير: هل تلقيت على هاتفك النقال ما تلقيته؟ ورد جريفز: نعم، لكن ماذا ستفعل بخصوص ذلك؟ فقال أنجل: لا أعرف، لكني لن أدع ذلك ينشر على العلن لأني ربما أخسر عائلتي بسبب ذلك، وآمل أن يساعدوني لأن مستقبلي المهني ربما يتم تدميره، وفي الأسبوع المقبل عندما أعلن ذلك يمكن أن أترك وظيفتي في نفس الوقت، ورد جريفز: لا أظن أنك يمكن أن تترك وظيفتك، وأعني أن الكثير من الناس يحبونك، والجميع يحترمك، ولديّ كل الثقة أن كل شئ سيسير على ما يرام، وقال أنجل: أتظن ذلك حقا، ثم نظر إلى هاتفه النقال ونظر حوله في حالة من القلق والتوتر ثم تركه جريفز وانصرف.

وكان جريفز يجلس بجانب المذيعين مايكل كول وبوكر تي لإذاعة أحداث عرض "رو" الماضي وبعد إعلان أنجل عن إقامة نزال بين رومان رينز وساموا جو لتحديد المتحدي الأول على لقب WWE العالمي الذي يحمله بروك ليسنر تلقى جريفز رسالة غريبة على هاتفه النقال واعتذر لزميليه تاركا مقعده ثم ذهب إلى كواليس العرض ليتحدث إلى أنجل بشأن الرسالة ودار بينهما الحوار السابق.. لكن ما الذي يخبئه كيرت أنجل بشأن الرسالة التي وصلته؟.. الإجابة في العرض التالي.

تعليقات