رياضة

برشلونة يستقبل عامه الجديد بثلاثية في مرمى ليفانتي

الأحد 2018.1.7 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وليفانتي

واصل فريق برشلونة مسلسل انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا كبيرا بثلاثية دون رد، على حساب ضيفه ليفانتي مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، في الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني.

تعاقد برشلونة مع كوتينيو أول خطوة لإرضاء ميسي

وأنهى البارسا الشوط الأول، متقدما بثنائية حملت توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 12، إثر لعبة ثنائية مع جوردي ألبا ليرد الأخير الكرة برأسه داخل المنطقة قابلها ميسي مباشرة بقدمه اليسرى لترتطم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك. 

وواصل "ليو" بهذا الهدف تربعه على صدارة هدافي الليجا برصيد 16 هدفا وبفارق 5 أهداف عن ياجو أسباس، مهاجم سيلتا فيجو، وزميله لويس سواريز.

وفي الدقيقة 38 أضاف سواريز ثاني الأهداف بعدما قابل عرضية سيرجي روبرتو من اليمين على الطائر، في الشباك ليعلن عن هدفه الـ11 هذا الموسم. 

وفي الشوط الثاني، وضع باولينيو بصمته في اللقاء مضيفا الهدف الثالث (ق90+3) إثر مجهود فردي كبير من ميسي، الذي مر من أكثر من لاعب داخل المنطقة، ثم أرسل تمريرة أرضية حوّلها اللاعب البرازيلي في الشباك.

وحقق "البلوجرانا" أول فوز له في العام الجديد، ليواصل التحليق في الصدارة منفردا برصيد 48 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي عند 18 نقطة يحتل بها المركز الـ 16 بجدول الترتيب.

تعليقات