رياضة

ريال مدريد ينتفض ويحقق فوزا كبيرا على سوسيداد بالليجا

الأحد 2018.2.11 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

فرحة ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على حساب ريال سوسيداد بنتيجة (5-2) في مباراة جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإسباني.

روني: رونالدو سبب رحيل نيستلروي عن مانشستر يونايتد

ولم يمهل الفريق الملكي منافسه أي فرصة لالتقاط الأنفاس، بعد أن تقدم منذ الدقيقة الأولى برأس لوكاس فاسكيز الذي حول عرضية من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشباك.

وعزز رونالدو من تقدم فريقه في الدقيقة الـ27، إثر عرضية البرازيلي مارسيلو حولها بقدمه مباشرة داخل الشباك.

وبعدها بـ7 دقائق، أضاف النجم الألماني توني كروس الهدف الثالث بكرة مقوسة من خارج المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سوسييداد.

وعاد رونالدو لهز الشباك بهدفه الشخصي الثاني والرابع للميرينجي في الدقيقة الـ37، قبل أن يقلص جون باوتيستا الفارق بأول هدف للفريق الباسكي بالدقيقة الـ74.

وواصل رونالدو هز الشباك في الدقيقة الـ80 مضيفاً هدفه الثالث "هاتريك" والخامس للريال، قبل أن يأتي الرد سريعاً من سوسييداد عبر آسيير إياراميندي في الدقيقة الـ83.

وارتفع رصيد الفريق الملكي إلى 42 نقطة ارتقى بها للمركز الثالث في جدول الترتيب، ليحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل أيام قليلة من مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، تجرع الفريق الباسكي خسارته الرابعة خلال آخر 5 مباريات، والـ11 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الـ14 مؤقتاً. 

تعليقات