رياضة

رونالدو سب زيدان بعد استبداله أمام ليفانتي

الأحد 2018.2.4 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

أكدت تقارير إنجليزية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد، وجه السباب إلى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، عقب استبداله في مباراة ليفانتي، السبت، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

ريال مدريد ينوي رفع راتب كريستيانو رونالدو

رونالدو مفتاح ريال مدريد لضم هازارد

وكان رونالدو غادر الملعب لحساب الجناح الإسباني ماركو أسينسيو قبل 8 دقائق من نهاية المباراة للمرة الأولى منذ 8 أشهر، أثناء تعادل فريقه الملكي مع مضيفه بنتيجة 1-1، لينجح إيسكو في تسجيل هدف التقدم، قبل أن يعادل ليفانتي النتيجة مجددا قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

ورصدت الكاميرات لحظات خروج النجم البرتغالي من ملعب المباراة، حيث وجه السباب بلفظ جارح لمدربه زيدان، وفقا لما كشفت عنه صحيفة "الصن" البريطانية، قبل أن يتوجه لحامل الكاميرا مطالبا إياه بالتركيز على المباراة دون توجيه العدسات تجاهه.

ويعاني النجم البرتغالي من ضعف مردوده الفني في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث شارك في 17 مباراة بالليجا، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 3 أخرى.

رونالدو يدخل تاريخ الليجا

وكان زيدان رفض التعليق على تغيير رونالدو قبل نهاية المباراة، معتبرا أنه كان يخطط لهذا التبديل منذ بداية المباراة، حيث كان يرغب في لاعب آخر يميل للوسط وقادر على القيام بالمساندة الدفاعية الواجبة.

تعليقات