رياضة

رونالدو مفتاح ريال مدريد لضم هازارد

الأحد 2018.1.28 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وهازارد

كريستيانو رونالدو وإيدين هازارد

يخطط تشيلسي لعقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد تقضي بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي إلى "البلوز" مقابل رحيل البلجيكي إيدين هازارد صوب الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يرصد مبلغا خياليا لضم هازارد

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادي الإنجليزي لن يمانع من انتقال هازارد لريال مدريد مقابل ضم كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات. 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو غير سعيد في البقاء في إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب، بالإضافة إلى خلافه الأخير مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حول رغبته في تعديل عقده لزيادة راتبه، وذلك على الرغم من تصريحاته مؤخرا التي شدد فيها على سعادته بالاستمرار داخل النادي الملكي.

ويعلم تشيلسي رغبة رونالدو في العودة مرة أخرى للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع عدم وجود نية لدى فريقه السابق مانشستر يونايتد في استعادته، وهو ما يعزز إمكانية عقد صفقة تبادلية بموجبها ينتقل هازارد للريال مقابل رحيل رونالدو صوب تشيلسي.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع إيدين هازارد خلال الصيف المقبل، حيث يراه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الإسباني البديل الأنسب لرونالدو في المستقبل، حال قرر الأخير مغادرة الفريق.


تعليقات