رياضة

بوكيتينو مدرب توتنهام: لوكاس مورا لا يختلف عن رونالدو

السبت 2018.2.3 03:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
لوكاس مورا

لوكاس مورا لاعب توتنهام

شدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، أهمية الجناح البرازيلي لوكاس مورا الوافد الجديد لفريقه، مشيراً إلى أنه لا يختلف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد أو البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان. 

توتنهام يتعاقد مع جناج باريس

وانضم مورا إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 25 مليون جنية إسترليني، قادماً من نادي باريس سان جيرمان، بعقد يمتد حتى 2023.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي: "أنا سعيد بالتوقيع مع لاعب كبير مثل لوكاس، بالطبع سيكون إضافة كبيرة لنا في الفترة المقبلة، لكنه يحتاج لبعض التدريبات للتأقلم مع الفريق".

وأضاف المدرب الأرجنتيني:"مورا لاعب سريع للغاية، وسيساعدنا كثيراً في الهجمات المرتدة، ولكن عليه أن يبذل جهداً كبيراً للتكيف مع الفريق كي يدخل إلى التشكيلة الأساسية بأسرع وقت ممكن، فهو لاعب يمتلك خبرة كبيرة تؤهله لذلك".

وتابع:" نحن تعاقدنا مع لاعب كبير مثل نيمار وكريستيانو، لا يقل عنهما شيئاً، لكن تكرار إصاباته في الفترة الأخيرة كان وراء تراجع مستواه، وسأعمل على حل هذه المشكلة في الفترة المقبلة".

شكوك حول مشاركة لالانا أمام توتنهام

ويحل فريق توتنهام ضيفاً على ليفربول، الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويحتل الفريق اللندني المركز الخامس في ترتيب "البريمييرليج" برصيد 48 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وبالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثالث.

تعليقات