رياضة

إيمانويل بيتي: لاكازيت لا يصلح لقيادة هجوم أرسنال

الجمعة 2018.2.9 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي لاكازيت

لاكازيت - لاعب أرسنال

أكد إيمانويل بيتي، نجم منتخب فرنسا وفريق أرسنال السابق، أن مواطنه ألكسندر لاكازيت مهاجم "الجانرز" الحالي لا يصلح لقيادة هجوم الفريق، لأن إمكانياته لاتتناسب مع الدوري الإنجليزي، من وجهة نظره الخاصة.

أرسنال بدون لاكازيت أمام يونايتد

صراع الهدافين يشعل "ديربي شمال لندن"

وقال بيتي، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لاكازيت ليس اللاعب المناسب لقيادة هجوم فريق كبير مثل أرسنال، لأن إمكانياته لا تناسب الدوري الإنجليزي الممتاز"، مضيفاً أنه "لم يقدم أوراق اعتماده للجمهور اللندني حتى الآن".

وأضاف نجم منتخب فرنسا السابق: "لاكازيت أصبح الخيار الثاني لأرسين فينجر المدير الفني للفريق، بعد وصول الجابوني بيير أوباميانج"، مؤكداً أن "مستقبل المهاجم الفرنسي بات مهدداً إلى حد كبير".

تابع: "أعتقد أن إدارة الجانرز أخطأت في قرار التعاقد مع لاكازيت، وكان من المفترض أن يتم التعاقد مع أوباميانج منذ الصيف الماضي، بدلاً من إهدار الأموال في صفقة لاكازيت".

واختتم حديثه قائلاً: "مع وصول أوباميانج ومخيتاريان أعتقد أن الأمور ستتحسن كثيراً، مع مرور الوقت، وسيعود أرسنال لوضعه الطبيعي، في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وشارك لاكازيت مع أرسنال في 26 مباراة خلال هذا الموسم بمختلف البطولات، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 4 أخرى.

جدير بالذكر أن أرسنال تعاقد مع لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من ليون الفرنسي مقابل 53 مليون يورو.

ويحل أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره توتنهام، مساء السبت، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


تعليقات