رياضة

لاسارتي يكشف أهمية الفوز المتأخر للأهلي على الاتحاد

الأربعاء 2019.4.3 01:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
مارتن لاسارتي

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري

يرى الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري أن فريقه حقق فوزا مهما على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة الـ27 لمنافسات الدوري المصري.

نائب رئيس الأهلي يعلق على ثنائية الـ"+٩٠"

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي للقاء: "الفوز على الاتحاد مهم وجاء في توقيت مناسب للغاية".

وأضاف: "قدمنا مباراة قوية أمام فريق مميز وكان هناك بعض الأخطاء من جانب اللاعبين في الشوط الأول، إلا أننا نجحنا في تداركها بالشوط الثاني الذي شهد تحسنا كبيرا في الأداء، وهو ما زاد من سعادتنا بالنتيجة".

وتابع: "الاتحاد فريق مميز ويمتلك عناصر قوية ونجح في الدفاع بشكل منظم، لكن نجحنا في التغلب على الجانب الدفاعي للمنافس، على الرغم من الراحة التي منحناها للعديد من اللاعبين، فضلا عن غياب أيمن أشرف بسبب الإصابة بآلام في عضلات الظهر".

وواصل: "مواجهة الاتحاد جاءت في ظروف استثنائية بعد لقاء القمة أمام الزمالك وقبل ساعات أيضا من السفر الطويل إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز ببطولة أفريقيا، وهو ما كان يستوجب التعامل معها بحرص شديد، ودفعنا لاتخاذ قرار بمنح بعض العناصر الراحة من المشاركة للاستفادة منها في الفترة المقبلة".

وأوضح: "الأهلي يحترم جميع المنافسين، والدفع بلاعبنا بصالح جمعة في المباراة الثانية على التوالي جاء نتيجة التزامه الشديد واستغلاله للفرصة التي حصل عليها في لقاء الزمالك، وبعد أن تدرب بجدية، ووصل إلى الوزن المثالي، فتكون الفرصة متاحة أمام اللاعب للمنافسة في هذا المركز".

وأتم: "ننتظر عودة سليمان وحمدي فتحي للمشاركة مع الفريق، حيث يؤدي كل منهما تدريبات علاجية، وسنصطحب 21 لاعبًا خلال رحلة جنوب أفريقيا".

وتصدر الأهلي جدول الدوري مؤقتا لأول مرة هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة، بفارق نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يلعب الأربعاء أمام سموحة.

تعليقات