رياضة

مدرب الوحدة يبرز إيجابيات حصول تيجالي على الجنسية الإماراتية

الخميس 2018.9.13 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
لورينت ريجيكامب

لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة

قال الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، إن حصول لاعبه الأرجنتيني سيباستيان تيجالي على الجنسية الإماراتية، يمثل إضافة قوية لمنتخب "الأبيض".

مدير الوحدة الإماراتي يوضح وضع أجانب الفريق بعد تجنيس تيجالي

وألمح أحمد الرميثي، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، لتجنيس تيجالي، بما يتيح له المشاركة مع المنتخب الإماراتي في بطولة كأس آسيا 2019، التي  ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل.

ويواجه الوحدة نظيره دبا في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي، علماً أن حامل لقب كأس السوبر المحلي حقق فوزاً في الجولة الأولى على اتحاد كلباء بنتيجة (6-2).

وأوضح ريجيكامب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن تيجالي يمثل إضافة قوية للمنتخب الإماراتي، مشيراً إلى أنه اعتاد على الأجواء في المنطقة بعد مسيرة امتدت 5 سنوات.

وأضاف: "تيجالي يملك الكثير من الخبرة، عموماً انضمام أكثر من لاعب من فريقي للمنتخب أمر يسعدني كثيراً، ويعكس المجهود الكبير الذي نبذله جميعاً".

وشدد المدرب الروماني على رغبة فريقه في تحقيق لقب دوري المحترفين هذا الموسم، مشيراً إلى ضرورة تحقيق الفوز في أكبر قدر من مباريات الموسم الحالي.

وقال في هذا الصدد: "هدفنا في كل مباراة تحقيق الفوز، بغض النظر عن الفريق المنافس، لذلك علينا التضحية من أجل الوصول إلى ما نريد، خاصة أن جميع الفرق المنافسة على أعلى مستوى".

تعليقات