رياضة

جماهير لاتسيو ينتقمون من حكم مباراة تورينو بطريقة مبتكرة

الأربعاء 2017.12.13 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
جياكوميللي وإيموبيلي

الحكم بييرو جياكوميللي أثناء طرد تشيرو إيموبيلي

لجأ مشجعو لاتسيو إلى طريقة مبتكرة من أجل الانتقام من الحكم بييرو جياكوميللي، الذي أدار مباراة فريقهم مع ضيفه تورينو في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي (الاثنين)، والتي انتهت بخسارة أصحاب الأرض بنتيجة 1-3.

تورينو يكسر تعادلاته في الكالتشيو على حساب لاتسيو

وكان جياكوميللي طرد تشيرو إيموبيلي نجم هجوم لاتسيو في نهاية الشوط الأول بعد دخوله في مشادة مع أحد لاعبي تورينو، وهو القرار الذي أثار جدلا كبيرا واعتبرته جماهير "النسور" ظالما وتسبب في خسارة فريقهم، خاصة أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض قبل طرد إيموبيلي بلحظات.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن مشجعي لاتسيو اكتشفوا امتلاك الحكم جياكوميللي مقهى في مسقط رأسه بمدينة تريستي، ودخل عدد كبير منهم على صفحة المقهى على تطبيق "TripAdvisor" المختص بتقييم المطاعم والوجهات السياحية، وقاموا بتسجيل تقييمات سلبية على المقهى.

الطريف أن موقع "فوتبول إيطاليا" أشار إلى أن جياكوميللي صاحب الـ40 عاما ترك المقهى منذ فترة، ما يعني أن انتقام جماهير لاتسيو لن يؤثر فيه.

الجدير بالذكر أن جياكوميللي بدأ التحكيم في دوري الدرجة الأولى منذ 2011، وأدار حتى الآن 10 مباريات للاتسيو فاز فريق العاصمة الإيطالية في 6 منها وخسر مرتين وتعادل مثلهما.

ويحتل "البيانكوشيليستي" حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، علما بأن لاتسيو له مباراة مؤجلة.


تعليقات