فن و منوعات

تهديد جديد بتسريب الحلقة الأخيرة من "صراع العروش"

الثلاثاء 2017.8.22 02:00 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 2887قراءة
  • 0 تعليق
الحلقة الأخيرة من الموسم السابع لـ

الحلقة الأخيرة من الموسم السابع لـ"صراع العروش" مهددة بالتسريب

تلاحق التسريبات مسلسل "صراع العروش" الشهير بعد أن هدد مجموعة من القراصنة بتسريب الحلقة الأخيرة في الموسم السابع من العمل الدرامي قبل بثها على التلفزيون.

وتعرضت قناة "إتش بي أو" الأمريكية صاحبة حقوق "صراع العروش" لاختراق في يوليو الماضي، وشهدت تسريب أرقام الهواتف الشخصية لنجوم المسلسل، وبعض رسائل البريد الإلكتروني، وسيناريوهات حلقات المسلسل.

وشاركت مجموعة القراصنة التي تطلق على نفسها "مستر سميث" مع موقع "ماشابل" الأمريكي المتخصص في أخبار التكنولوجيا والفن، بيانات تسجيل الدخول (أسماء الحسابات وأرقامها السرية) إلى كل حسابات قناة "إتش بي أو" على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يحاول الموقع الأمريكي تأكيد هذه البيانات بالدخول على الحسابات خشية مقاضاته، إلا أنه أكد عدم وجود سبب للشك في صحة البيانات، نظرا للمعلومات التي سربها القراصنة مسبقا.

وادّعى المخترقون في رسالتهم أن لديهم "صلاحية الدخول إلى العديد من منصات إتش بي أو"، وهددوا بتسريب الحلقة السابعة من الموسم السابع من "صراع العروش"، وهو ما يعد حدثا ضخما للمتابعين وكذلك للقائمين على القناة.

وتواصل الموقع الأمريكي مع القناة ليحصل على رد مسبق دون أي إضافة جديدة، مفاده أن القناة لا تتواصل مع المخترقين ولن يصدروا تعليقا كل مرة يتم فيها تسريب معلومات، مضيفا أن المخترق ربما يستمر في تسريب معلومات مسروقة في محاولة لجذب انتباه الإعلام.. لكن "هذه لعبة لن نشارك فيها".

ويطالب المخترقون قناة "إتش بي أو" بفدية قدرها نحو 6.5 مليون دولار في شكل العملة الإلكترونية "بيت كوين"، وحتى اللحظة أظهرت القناة استعدادا ولو قليلا للعب مع القراصنة لكن يظل قرار الدفع غير واضح.

تعليقات