رياضة

مكاني تعيد مبالغ تذاكر تحدي الأساطير للمشجعين

الأربعاء 2017.5.10 04:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
تحدي الأساطير

تحدي الأساطير

أعلنت منصة "مكاني" الإلكترونية أنها بدأت إجراءات إعادة المبالغ للجماهير التي قامت بحجز التذاكر لحضور لقاء تكريم لاعب فريق اتحاد جدة السابق محمد نور في مباراة تحدي الأساطير بين فريق محمد نور وأصدقاءه وفريق نجوم العالم. 

نجوم الكرة العالمية يشاركون في تكريم محمد نور

وأوضحت "مكاني" المنصة الإلكترونية لحجز وشراء تذاكر مباريات فريق الاتحاد أنه: "نظراً لإلغاء مباراة تحدي الأساطير، من هذه اللحظة تم البدء بإجراءات إعادة المبالغ للعملاء الكرام.".

وكانت تقارير في الصحافة السعودية وبالتحديد صحيفة "سبق" قد أكدت يوم الثلاثاء أنه تم إلغاء ودية "تحدي الأساطير" قبل يومين فقط من إقامتها بسبب خضوع نور لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة 4 سنوات.

وبحسب العقوبة التي تم إعلانها في فبراير من عام 2016 فأنه لا يجوز لنور اللعب أو ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري أو فني في أي منشأة رياضية لمدة 4 سنوات وبالتالي لن يكون له مسموحاً له خوض المباراة التي تعد ضمن الأنشطة الرياضية المحظور عليه ممارستها علماً بأن العقوبة لم تفرق بين الرسمي أو الودي.

ومن جانبها وعند صدور القرار قامت اللجنة بإشعار الاتحادين السعودي والدولي "فيفا" بالقرار.

يذكر أن لقاء تحدي الأساطير كان يفترض أن يشارك فيه مجموعة من أبرز اللاعبين العرب والعالميين ومنهم: عصام الحضري وهشام بوشروان وجابرييل باتيستوتا ولويس فيجو وماركو ماتيراتزي وفابيو كانافارو وحسين عبدالغني وكلارنس سيدورف وينز ليمان وروبيرتو كارلوس وميشيل سالجادو وكارليس بويول وآخرين.

تعليقات