رياضة

ليستر يتحرك لضم بديل محرز بالساعات الحاسمة

الأربعاء 2017.8.30 03:16 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
ليستر سيتي يتحرك لضم بديل محرز بالساعات الحاسمة

أندروس تاونسيند جناح كريستال بالاس

تقدم نادي ليستر سيتي الإنجليزي بعرض رسمي لضم الدولي الإنجليزي أندروس تاونسيند جناح كريستال بالاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة لجناحه الشاب ديمري جراي إعارة لمدة موسم، ليكون بديل الجزائري رياض محرز نجم الفريق. 

إدارة يونايتد ترفض طلب مورينيو بالتعاقد مع محرز

وكان محرز أعلن في أكثر من مناسبة عن رحيله هذا الميركاتو عن ليستر سيتي، لاسيما بعدما كشفت تقارير مؤخراً عن انتقاله الوشيك بالساعات المقبلة لفريق جديد سيكون مفاجأة الميركاتو.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليستر سيتي قدم 10 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة للاعبه الشاب جراي على سبيل الإعارة لمدة موسم للتعاقد مع تاونسيند الجناح الأيمن لكريستال بالاس والمنتخب الإنجليزي ليكون البديل المناسب لرياض محرز بالفريق.

يذكر أن تاونسيند من ناشئي نادي توتنهام وانتقل الصيف الماضي من نيوكاسل يونايتد إلى كريستال بالاس، بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، بعد رحلة طويلة مع الأندية الإنجليزية معاراً إلى "السبيرز".

وخلال الموسم الماضي شارك في 40 مباراة بكافة المسابقات مع بالاس، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 7 أخرى، فيما شارك هذا الموسم خلال المباريات الثلاث الأولى ولكنه لم يحرز أو يصنع أي أهداف.


تعليقات