رياضة

إدارة يونايتد ترفض طلب مورينيو بالتعاقد مع محرز

الأربعاء 2017.8.30 01:57 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
إدارة يونايتد ترفض طلب مورينيو بالتعاقد مع محرز

رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي

رفضت إدارة مانشستر يونايتد طلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق، بالتعاقد مع الجزائري الدولي رياض محرز نجم ليستر سيتي وأفضل لاعب في إفريقيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

محرز يدخل دائرة اهتمامات تشيلسي

ويبحث مورينيو عن ضم جناح سريع ومهاري ليكون آخر صفقات يونايتد الصيفية، ودخل في مفاوضات لضم الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان وتعطلت، كما قدم عرضا رسميا لضم الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد ولكنه قوبل أيضاً بالرفض، ليطلب ضم محرز وهو ما لم يلق استحسان الإدارة أيضا.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن مورينيو طلب التعاقد مع محرز عقب ظهوره بشكل جيد في مواجهة الفريق بالجولة الثالثة للبريميير ليج في أولد ترافورد، ولكن طلبه قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي، التي لم تبد اهتماما بضم اللاعب هذا الصيف، وأكدت له أنه غير مناسب للفريق.

وكان روما قد أعلن رغبته في ضم محرز، غير أن المفاوضات مع ليستر سيتي لم تكلل بالنجاح بسبب ضعف المقابل المادي من وجهة نظر إدارة "الثعالب".

وخرج محرز عقب نهاية الموسم الماضي ليعلن رغبته في مغادرة ليستر سيتي، بحثا عن تحديات جديدة في مسيرته الكروية، غير أن إدارة ليستر شددت على عدم قبولها رحيل الدولي الجزائري إلا بشروطها المالية.

وأظهر محرز احترافية كبيرة رغم هذا الأمر، حيث إنه منذ انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز أسهم في صناعة هدفين لفريقه.


تعليقات