رياضة

لاعبو ليستر يحددون مصير مواجهة كارديف

الثلاثاء 2018.10.30 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو ليستر سيتي خلال مراسم تأبين مالك النادي الراحل

لاعبو ليستر سيتي خلال مراسم تأبين مالك النادي الراحل

منحت إدارة نادي ليستر سيتي لاعبي الفريق الحق في تحديد مدى قدرتهم على خوض مباراة كارديف سيتي، السبت المقبل، في الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مصرع التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، مالك النادي، السبت الماضي.

ولقي سريفادانابرابا مصرعه، السبت الماضي، مع 4 أشخاص آخرين، بعد تحطم طائرته في محيط ملعب كينج باور، عقب التعادل مع وست هام يونايتد (1-1)، في الجولة العاشرة من منافسات "البريمييرليج".

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي ليستر سيتي قرر منح لاعبيه الحق في طلب تأجيل مباراة كارديف سيتي، في حال عدم قدرتهم على اللعب تأثرا بوفاة مالك النادي.

وفي حالة طلب اللاعبين تأجيل المباراة سيلجأ النادي إلى مخاطبة كارديف سيتي ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل السماح لهم بتأجيل المباراة مراعاة للظروف التي يمر بها النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابطة "البريمييرليج" ونادي كارديف لا يمانعان تأجيل المباراة، وسيوافقان على ذلك في حال طلب"الثعالب" .

يُذكر أن مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التي كان مقررا لها الثلاثاء، قد تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب مصرع مالك النادي.

تعليقات