رياضة

جورتزكا: غضب جمهور شالكه يسعدني

الأربعاء 2018.5.9 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
ليون جورتزكا

ليون جورتزكا

يرى ليون جورتزكا لاعب وسط فريق شالكه الذي سيخوض لقاءه الأخير بقميص الرويال بلوز السبت المقبل أمام إينتراخت فرانكفورت بالجولة 34 للدوري المحلي "بوندسليجا" قبل انتقاله إلى بايرن ميونيخ، أن غضب جماهير فريقه منه أمر يدل على إيمانهم بقدراته وتأثيره وحبهم له. 

وقال جورتزكا في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد توقعت استياء جمهور شالكه وكنت مستعدا لذلك، وهذا ما جعلني أحكم بعقلانية على عصبية الجماهير".

وكان جورتزكا خلال مطلع الدور الثاني من البوندسليجا مصدر انتقادات حادة من جمهور الرويال بلوز بسبب إعلان انتقاله إلى قلعة أليانز آرينا.

وأضاف: "هناك العديد من اللاعبين الذين يتركون النادي دون أن يعير الجمهور أي اهتمام لهم، لذلك إذا قيمت الأمر ستدرك أن غضبهم هذا هو نوع من الاعتراف بإمكانياتك".

وأعلن جورتزكا انتقاله إلى بايرن في نهاية شهر ديسمبر الماضي بعقد يبدأ في يوليو المقبل، بعد 5 سنوات داخل جدران فيلتينس آرينا.

وعن أسباب الانتقال لبايرن وما كان يقلقه عند توقيع العقد مع بطل ألمانيا تحدث قائلا: "في البداية كانت المشكلة هي حقيقة عدم وجود مدرب للموسم الجديد، ولكن في النهاية بايرن أعلن التعاقد مع مدرب كبير، ولكن يبقى الذهاب لبايرن أمرا يضمن لك تحقيق المزيد من الألقاب".

وأعلنت إدارة بايرن التعاقد مع الكرواتي نيكو كوفاتش المدرب الحالي لإينتراخت فرانكفورت بداية من الموسم المقبل لخلافة يوب هاينكس.

تعليقات