رياضة

مدرب شالكه: جورتزكا متحفز لمواجهة بايرن

الجمعة 2018.2.9 06:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
تيديسكو وجورتزكا

تيديسكو وجورتزكا

شدد دومينيكو تيديسكو المدير الفني لفريق شالكه على أن لاعب وسط فريقه ليون جورتزكا متحفز للقاء فريقه المقبل بايرن ميونيخ، مشدداً على أنه لا يشعر بأي قلق من إشراك الدولي الألماني أمام الفريق الذي سينتقل إليه الصيف المقبل.

بايرن ميونيخ يدافع عن صفقة التعاقد مع جورتزكا

شالكه ينتقد بيرهوف بسبب جورتزكا

وقال تيديسكو في تصريحات للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن بالجولة 22 للدوري الألماني "بوندسليجا": "جورتزكا يتحسن من مباراة لأخرى، لقد شارك في المباراة السابقة بشكل كامل لأول مرة في 2018.".

وغاب ليون عن انطلاقة شالكه في الدور الثاني للبوندسليجا قبل أن يشارك في شوط في لقاء فيردر بريمن السبت الماضي، ثم في لقاء فولفسبورج بربع نهائي كأس ألمانيا كاملاً الأربعاء.

وأكمل: "بالنسبة للقاء بايرن هو متحفز للغاية للقاء؛ ليس لأنه سيلعب في بايرن الموسم المقبل، لكن لأنه سعيد بهذا التحدي، فالجميع الآن سيركز عليه، وهذا يمنحه دوافع أكبر، فهو لاعب تدفعه التحديات الكبرى.".

وكان بايرن ميونيخ قد أعلن التعاقد مع جورتزكا في يناير الماضي في صفقة انتقال حر تبدأ من صيف العام الجاري بعد نهاية عقده الحالي مع شالكه.

يذكر أن قرعة نصف نهائي كأس ألمانيا يوم الأحد المقبل قد تجدد المواجهة بين العملاق البافاري والرويال بلوز لثالث مرة هذا الموسم.

تعليقات